عبارات مؤثرة من عماد “منقذ الطفل ريان”

آش واقع  / نهيلة عماري

كتب عماد فهمي، الشاب الذي حاول إنقاذ الطفل ريان، عبارات وكلمات حزينة عن الفقيد، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، تفاعل معها العديد من المشاهير المغاربة.

وقال فهمي : “حاولت إنقاذك بكل ما أوتيت من قوة يا ريان، ولكن قضاء الله سبقني إليك وبيني وبينك بضعة أمتار يا جميل الابتسامة، مات عناؤك ومات شقاؤك، وحييت أنت في جنان ربك وبجوار رب العالمين، مازال صرتك في ثنايا مسمعي، و الألم في صدري يفتت أضلعي أنا هش من الداخل ولا أبدر على مايرام، إني وبكل ما أوتيت من ضعف حاولت إظهار قوتي، وبمل ما أوتيت من قوة تماديت في ضعفي وداعا ريان نلتقي في جنات الخلد وأخبرك كم أنا أسف. رحمك الله يا ريان ولروحك السلام”.

كلمات حضيت بتفاعل كبير من طرف المشاهير المغاربة، كالكوميدي عبد العالي لمهر المعروف بطاليس، الذي نشر كلمات الشاب عماد قائلا : ” كلمات كتقطع القلب، براڤو عليك خويا درتي لي عليك وكتر ولكن إرادة الله فوق كل شيء…رحمك الله يا ريان”.

ومن جهته بث الصحافي والكوميدي يوسري مراكشي، هو الآخر عبارات عماد على صفحته الرسمية، وأعرب : ” تحية ليك أخي على المحاولة ديال لإنقاذ الشهيد ريان كنت بطلا وستبقى كذلك”.

جدير بالذكر أن عماد فهمي حاول إنقاذ الطفل ريان لكن القطر الصغير للبئر الذي سقط فيه الطفل، كان صعبا عليه، ليتدخل رجال الإنقاذ الذين تمكنوا من إخراج ريان، قبل الإعلان عن وفاته.

التعليقات مغلقة.