الناخب الوطني يدرس إمكانية إبعاد بونو عن المنتخب

آش واقع

أفادت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني فهيد خليلوزيتش، غاضب من حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، ياسين بونو،وأنه يفكر في استبعاده عقب انتقادات هذا الأخير لخيارات المدرب بعد مباراة مصر.

وسبق أن أكد خليلوزيتش خلال خروجه الإعلامي،في الندوة الصحفية التي عقدها يوم الخميس الماضي،من أجل الحديث عن الإخفاق الأخير في منافسات كأس إفريقيا بالكاميرون على يد المنتخب المصري في دور الربع،أنه غاضب من تصريحات بعض اللاعبين بعد الكان والتي فاجئته باعتبارها تدخل في اختصاصه، وأضاف أن هاته العناصر لن تكون ضمن التشكيلة الرسمية للأسود مستقبلا.

ويذكر أن الجماهير المغربية غاضبة على ما يقوم به الناخب الوطني وطالبت بتدخل الجامعة في أقرب وقت،معللين مطلبهم بأنه لا يمكن أن يستمر هذا المدرب في إستبعاد الأسماء المتألقة الواحد تلو الآخر،خاصة بعد أن حرمهم من مشاهدة ثلة من اللاعبين المميزين في كأس إفريقيا يتقدمهم حكيم زياش،نصير مزراوي،أمين حارث،ويونس بلهندة.

وجدير بالذكر، أن الدولي المغربي حكيم زياش قرر الاعتزال دوليا وعدم حمل قميص المنتخب المغربي بعد استبعاد المدرب له من عدة مباريات مهمة للمنتخب وقرر التركيز على فريقه الحالي شيلسي الإنجليزي.

التعليقات مغلقة.