حدراف يخوض تجربة جديدة للحصول على ديبلوم التدريب

آش واقع  / نهيلة عماري

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، عن حصول عميده، زكرياء حدراف، على دبلوم التدريب -د- من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متمنيا له مسيرة موفقا في مشواره الرياضي.

ونشر الفريق الدكالي، على صفحته الرسمية عبر منصة التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، صورة تجمع زكرياء حدراف بمدرب فرسان دكالة، الجزائري عبد الحق بنشيخة، وعبد الرحيم مقترض، رئيس عصبة الشاوية دكالة لكرة القدم، حيث كتب عليها : ” المهاجم زكرياء حدراف يحصل على دبلوم التدريب -D- لكرة القدم”.

وتمنى الفريق مسيرة موفقة لحدراف بالقول : “حظ موفق للعميد زكرياء حدراف في مسيرته كلاعب رفقة الدفاع الحسني الجديدي وكمدرب مستقبلا”.

وكان  كرياء حدراف، مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، قد شارك في الدورة التكوينية الماضية، التي نظمتها عصبة الشاوية دكالة لكرة القدم، بمدينة الجديدة، من أجل الحصول على شهادة التدريب صنف “د”، تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية، وبتنسيق مع الجامعة الملكية.

وأكد زكرياء في وقت سابق على رغبته في مواصلة مشواره الرياضي حينما يعتزل ممارسة كرة القدم، وذلك باستمراره في التدريب، حيث أبان حدراف خلال إنخراطه في الدورة التكوينية عن رغبته ومشاركته الفعالة، سوء على مستوى الدروس النظرية أوالتداريب التطبيقية.

التعليقات مغلقة.