“حمد الله” يعلق على ماقاله “خليلوزيتش” بخصوص عودته للمنتخب الوطني (+صورة)

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

كذب اللاعب المغربي، عبد الرزاق حمد الله، نجم فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، التصريح الذي جاء به الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية الأخيرة، بشأن وجود اتصال بين الطرفين لعودة اللاعب إلى صفوف العناصر الوطنية، لكن الأخير إشترط اللعب كأساسي، أو عدم تلبية الدعوة.

ونفى مهاجم الاتحاد السعودي ذلك، من خلال نشره أمس، توضيحا على خاصية “الستوري” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وقال حمد الله : “من خلال آخر ندوة أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه، أو ما بين أحد من أطقمه وبيني، وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسيا، أو عدم تلبية دعوة المنتخب”.

وأعرب : “هذا كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا، أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من أطقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب”.

واختتم بالقول : “أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات، والسلام عليكم ورحمة الله”.

وجاء هذا الرد بعد تصريح البوسني وحيد خليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي تلت إقصاء المنتخب الوطني من كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، وقال عن اللاعب :”حمد الله؟ لم أكن أعرف في البداية مشكلته بالتحديد، طلبت الحديث معه، وتفاجأت أنه يشترط اللعب بشكل رسمي نظير موافقته على حمل قميص المنتخب الوطني”.

كما تجدر الإشارة أن حمد الله، لم يتلقى أي دعوة للانضمام إلى المنتخب المغربي، منذ إشراف خاليلوزيتش، على قيادة أسود الأطلس، حيث تعود آخر دعوة لعبد الرزاق مع المنتخب المغربي خلال تواجد المدرب الفرنسي السابق، “هيرفي رونار”، قبل أن يغادر اللاعب المعسكر التدريبي بسبب خلافات مع بعض اللاعبين وأفراد من الطاقم التقني.

التعليقات مغلقة.