مغني مصري يصدر أغنية عن ريان من كتابة لاعب كرة قدم شهير (+فيديو)

آش واقع تيفي / بشرى العمراني 

أصدر الفنان المصري، بلاك مجدي أو الملقب بالفرعون المغربي، أغنية “سينغل” تكريما لروح الطفل الراحل ريان، الذي لقي حتفه بعد سقوطه ببئر جاف، وعرفت واقعته الأليمة تضامنا عالميا قل نظيره.

وصرح الفنان المصري المقيم بالمغرب، بعد إصدار أغنيته “الملاك ريان”، من خلال ظهوره على قناته على يوتيوب، أنه جد سعيد بنجاح الأغنية، وممتن جدا للجمهور المغربي “الذواق”،  وأن نجاح الأغنية يعكس قيمة ووعي وثقافة الشعب المغربي العظيم، ومدى استيعابه للرسائل الهادفة العظيمة.

وانبثقت فكرة الأغنية عن لاعب كرة القدم، “الكابتن” حسن الشامي، مدافع فريق المقاولون العرب المصري، والذي صرح لأحد المنابر الإعلامية  “أنه وجد نفسه ماضيا في كتابة كلمات الأغنية بعدما علم بتفاصيل قصة ريان.

وأضاف الشامي “كنت أرفض مشاهدة فيديوهات الطفل في البئر، لكن ابنتي بالصدفة أرتني أحد المشاهد، لم أستطع المقاومة، في اليوم الموالي وجدت نفسي أكتب وكأنني أكتب عن ابني، وتطلب الأمر ساعة واحدة فقط لإنهاء العمل”.

وتابع اللاعب قائلا إنه يؤلف أغان ذات طابع اجتماعي منذ فترة دون أن يخرجها إلى النور، مسترسلا “أتمنى إيصال رسالة إلى العرب أننا وطن واحد، وأغنية الملاك ريان لقيت ردود فعل جميلة.. أتمنى لوالديه الصبر والسلوان”.

ولاقى الفرعون المغربي قبولاً من الجمهور المغربي بشكل كبير، وملحوظ، خصوصاً في السنوات الأخيرة و حظي بحب وتقدير المغاربة له فإزداد حبه لهم وازداد ولعه بالمغرب .

التعليقات مغلقة.