بسبب مباراة الرجاء.. وفاق سطيف الجزائري يراسل “الكاف” (+صورة)

اش واقع تيفي/ نهيلة عماري 

تقدم فريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أمس الاثنين، في بلاغ رسمي له على صفحته الشخصية، بطلب للسلطات المعنية، من أجل السماح لأنصار الفريق الجزائري الحضور للمباراة المنتظرة بين وفاق سطيف والرجاء الرياضي المغربي.

كما اعتبر الفريق الجزائري أن حضور أنصاره إلى مدرجات الملعب سيعطي طاقة إيجابية وحافز كبير للفريق من أجل تحقيق الإنتصار على ضيفه المغربي.

وقال وفاق سطيف في بيانه : “تعلم إدارة وفاق سطيف أنصار ومحبي النادي أنها قامت بتوجيه طلب رسمي للسلطات المعنية من أجل السماح بتواجد أنصار الوفاق في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي المبرمجة يوم الجمعة بملعب 5 جويييه ضد الرجاء المغربي”.

وأردفت : “كما تؤكد إدارة النادي لكافة محبي الفريق انها ستعمل جاهدة للحصول على الترخيص، لحضور أنصار النادي في هذه المبارة المهمة والذي يعتبر حافزا كبيرا للاعبينا من أجل تحقيق الإنتصار ومواصلة دوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية بقوة، كما تتعهد إدارة النادي بتطبيق البروتوكول الصحي الذي وضعته الكاف”.

تجدر الإشارة أن وفاق سطيف الجزائري يستضيف الرجاء الرياضي المغربي، الجمعة المقبل، على أرضية ملعب “5جوييه”، على الساعة الثامنة مساء، ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.