مشاهير مغاربة يقصفون أخنوش بسبب غلاء الأسعار

آش واقع / زينب بومسهولي 

التحق العديد من المشاهير بالحملة التي يخوضها الشعب المغربي بسبب ارتفاع أسعار المواد الأولية، ووجّه العديد منهم رسائل للحكومة المغربية من خلال صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي،عبروا من خلالها عن رفضهم التام للارتفاع الصادم للأسعار في المغرب.

ونشرت الفنانة المغربية نرجس الحلاقة تدوينة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة ب”أنستغرام”وكتبت:”هل تعلمون أنه في البلدان المتقدمة غلاء الاسعار ترافقه زيادة الأجور؟أنا عارفاكم زدتوا فالأجور ديال بعضياتكم ولكن راكم نسيتونا، ماشي مشكل سبحان لي مايسهى المهم بغيت غير نفكركم وصافي”.

وأعربت الفنانة المغربية، رجاء بلمير، عن رفضها لهذا الموضوع من خلال نشرها صورة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، سابقا وكتبت عليها “اشتقت ليك”.

 

وعبرت المؤثرة روعة بيوتي، عن غضبها من هذه الزيادة من خلال تدوينة جاء فيها:”الحمد لله والشكر لله كيتزادوا الأسعار فكولشي إلا الزيادة فصالير”.

وكتبت الفنانة رجوى الساهلي،تدوينة قالت فيها:”شي حد يشرح لنا ولا يعبرنا فهد الوطن الحبيب لي كنبغيوه من قلبنا ولكن كنكرهوا العيشة لي ولات فيه بسبب قرارات لا نعلمها ولا نسمع عنها إلا فاش كنمشيو نشريو، راه ماشي حل هذا هاشطاكات وهضرة فأنترنيت، ماشي حل خرجوا وهضروا معنا ومع الناس البسيطة لي مكيعرفوش اشناهو الانستغرام، ناس لي خدامين ب50درهم فنهار وعندهم عائلة قداش، واش يشريو بها الزيت لي ولات ي 100درهم، ولا لكرا، ولا الضوء، ولا الماء، لي ولات فيه عصابة حتى كونطرول مكيعبروش كل شهر غير كتشيروا علينا، ياكما كاين باس شي حد يعبرنا راه حنا لي درناكم، تقادوا معنا ومع هذ لبلاد ولا حطوا سوارت باركة عليكم راكم قاديتوا راسكم بما فيه الكفاية، نهار لي عقلت على راسي كل أربع سنين حكومة فاشلة قهرتونا بلا بلا بلا وانتما فقط كتصلحوا مصالحكم الخاصة”.

التعليقات مغلقة.