هذا ما قاله أنشيلوتي عن عودة بنزيما

آش واقع  / نهيلة عماري

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن عودة نجمه الفرنسي كريم بنزيما من الإصابة، التي كان قد تعرض لها في أوتار الركبة، خلال مباراة فريقه أمام إلتشي، يوم 23 يناير الماضي، في منافسات “الليغا” الإسبانية.

وقال أنشيلوتي في تصريح له : “نحن نحلل هذه المشكلة التي لدينا. علينا أن نكون أكثر دقة ولكن أيضا عاد إلينا المهاجم الأساسي لدينا، كريم، إنه يسجل العديد من الأهداف ويصنع أهدافا حين يكون جيدا، الجميع يعرف أنه جاء مباشرة إلى مباراة باريس سان جيرمان، ولكنه الآن أفضل، إنه سيساعدنا على حل هذا الأمر”.

وبخصوص الهزيمة التي تلقاها الفريق الميرنغي على يد ضيفه باريس سان جرمان بملعب “حديقة الأمراء”، في مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت أطوارها بهدف نظيف، وقعه لفرنسي كليان مبابي في آخر أنفاس اللقاء.

وقال أنشيلوتي بخصوص ذلك : “الفريق بدنيا في حالة جيدة. لقد تلقينا هدفا في المباريات الأخيرة في النهاية ولكن هذا ليس تراجعا بدنيا، أحيانا قد يحدث لك هذا. لقد أنهينا المباريات أمام فياريال وأثلتيك بشكل رائع، أمام باريس سان جيرما لم نعاني في الدقائق الأخيرة مثلما كان في أول ربع ساعة من الشوط الثاني”.

وأضاف “لأقد لعبنا بشكل سيء للغاية أمام بي اس جي، وفعلنا بشكل سيء ما نفعله بشكل جيد، لقد كانت ليلة سيئة ولكني لست قلقا كثيرا لأني أعلم مهارة وشخصية هؤلاء اللاعبين في المضي قدما”.

وللإشارة فإن الفريق الملكي على موعد مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت، إعتبارا من الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، لحساب الجولة 25 من “الليغا”.

كما تجدر الإشارة أن ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، فيما يتمركز منافسه في لقاء اليوم، في الرتبة 18 بما مجموعه 20 نقطة.

التعليقات مغلقة.