بالصور.. تهديدات خطيرة تلاحق المغنية دنيا بطمة بعد وفاة النقيب بوعشرين

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

تداولت مجموعة من الصفحات المختصة بأخبار المشاهير على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، أن الفنانة المغربية دنيا بطمة تتعرض لتهديدات الموت، وما أكد هذه التهديدات هو أحد التعليقات على فيديو لليوتيبر تحفة كان يتكلم في حول موت النقيب بوعشرين، وجاء فيه:”السيمانة الجاية غادي تموت بطمة”.

وعلاقة بالموضوع، نشرت ابتسام بطمة، عارضة أزياء، والشقيقة البكر لدنيا، تدوينة مشار إليها فيها، عبر خاصية ستوري في صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، تم تحذيرها فيها هي وعائلتها من الناس القريبين لهم، وكذا الذهاب إلى المطاعم، بعد الخبر الذي يروج بمنصات لتواصل الاجتماعي ويقر على أن هناك جهات ترغب في إلحاق الأذى ببطمة.

وجاء في التدوينة:” أختي ردوا بالكم ماتيقوا فحتى واحد مهما كانت درجة قرابتو منكم والى عندكم شي خدمات جريو عليهم وخدموا نفسكم بنفسكم وردوا بالكم من المطاعم وخا يكونوا ماليهم صحابكم هدشي راه كيخلع وبنادم عمات له البصيرة ومكاين لا ناهي ولا منتهي…”.

 

وتابعت صاحبة التدوينة بـ:”هادشي ماكتبتوا حتى جاوني الالاف ديال الميساجات كيقولو ليا حنا خايفين على دنيا وعائلتها الله يبعد عليكم شر الخلق وصافي”.

وعقب تداول الخبر بشكل كبير، نشرت إيمان بطمة الشقيقة الصغرى لدنيا تدوينة عبر خاصية ستوري في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، وقالت:”حسبي الله ونعم الوكيل في أي واحذ كيظلم ومكمل الظلم ديالو بخصوص هذ القضية التافهة وخا عارف الحقيقة كاملة (..) العدالة الالهية فوق كل مخلوق في هذ الارض والتقليد في أعناق الظالمين ليوم الدين”.

تعليق 1
  1. مرية يقول

    اه حتا انا طاحوا ليا اسناني أو معرفتش شكون ليدار ليا شي حاجة انا من الدار البيضاء

التعليقات مغلقة.