الرجاء يستعّد لمباراة الشباب الرياضي السالمي بعودة أبرز الغيابات

آش واقع / نهيلة عماري

يواصل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تحضيراته المكثفة، استعدادا لمواجهة فريق الشباب الرياضي السالمي، اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2020، ضمن الجولة 18 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وخاض الفريق الأخضر أمس الاثنين آخر حصة تدريبية بمركب الوازيس بقيادة المباركي والبكاري، حيث قام رئيس الفريق، أنيس محفوظ بتقديمهما للاعبين قبل انطلاقتها، للإشراف على التداريب في انتظار تعاقد ممتب المسير مع مدرب جديد خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، الذي فك ارتباطه بالفريق الأحد الماضي.

وعرفت الحصة التدريبية عودة أناس الزنيتي، حامي عرين الرجاء الرياضي، بعد تعافيه تدريجيا من الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى اليد اليسرى في مباراة فريقه أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة 15 من منافسات الدوري المغربي، والتي كانت قد أبعدته عن بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، ليستدعي مكانه الإطار الوطني وحيد خاليلوزيتش، أحمد رضى التكناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي.

وللإشارة فإن مباراة الرجاء الرياضي و الشباب الرياضي السالمي ستجرى اليوم الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي في برشيد.

وجدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي تنتظره مباراة قوية أمام ضيفه حوريا كوناكري الغيني، الجمعة المقبل، بقعر الدار (مركب محمد الخامس)، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل النسور صدارة المجموعة الثانية بست نقاط بعدما تمكن من الفوز تواليا على كل من أمازولو و وفاق سطيف الجزائري.

التعليقات مغلقة.