حضور نيمار لفيلم “باطمان” بدعوة من الممثل البريطاني روبرت باتينسون

آش واقع  / نهيلة عماري

حضر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، أمس الاثنين بباريس العاصمة الفرنسية، العرض الخاص والأول لفيلم The Batman مع أبطاله البريطاني روبرت باتينسون وزى كرافيتز، ابنة المغنية ليني كرافيتز.

وحضر نيمار العرض الخاص للفيلم قبل انطلاقه يوم 2 مارس 2022،  بدعوة من الممثل روبرت في 5 فبراير الجاري، على مواقع التواصل الاجتماعي الذي تمنى من خلالها الممثل البريطاني عيد ميلاد سعيد لأحد أكبر محبى باتمان، ليتمكن بعدها نجم الباريسي من مقابلة الممثل الذي يجسد بطله الخارق المفضل على الشاشة في هذا التأليف الجديد.

وبدوره نشر نيمار أمس الاثنين صورا  على صفحته الرسمية ب “انستغرام”، رفقة روبيرت بطل فيلم “باطمان” و زوي كرافيتز ،  التي تجسد دور سيلينا كايل، المعروفة باسم كاتوومان، ورافق جونيور الصور بالقول : ” بخصوص الليلة (باطمان)”.

وسيستعرض الفيلم قصة الرجل الوطواط الشاب الذي حمل لواء الدفاع عن مدينة جوثام في الظلام، ويواجه أشرارها المعروفين بشراسته.

تجدر الإشارة أن عرض الفيلم كان قد تأجل مرتين بسبب ظروف جائحة كورونا عن موعد طرحه الأصلي الذي كان مقررا في يونيو 2021، بحسب موقع hollywoodreporter.

التعليقات مغلقة.