رجل أعمال إماراتي يقدّم قروضاً مجانيّة ويموّل مشاريع الشباب دون شروط

آش واقع / مريم فساحي

قصة كفاح طويلة امتدت لعشرات السنوات، بدأها رجل الأعمال الإماراتي” غانم قاسم “من عائلة متوسطة، ليصبح بعدها أحد أشهر رجال المال في العالم العربي.

غانم قاسم هو رجل اعمال اماراتي ولمع اسمه في مجال ريادة الأعمال على مستوى الخليج والمنطقة العربية، واستطاع أن يصل إلى العالمية ويحجز مكانة هامَّة بين صفوف الناجحين .

منذ ان كان مراهقا، اهتم غانم قاسم بالتجارة، وسعى لمساعدة أسرته الفقيرة من خلال العمل في سن صغيرة ليصبح رجل أعمال عصامي بدأ من الصفر، حتى أصبح واحداً من كبار رجال التجارة والصناعة والاقتصاد.

حلم كبير وإصرار على النجاح، كانا وقود “غانم قاسم” ، ما دفعه قدماً ليصبح رجل أعمال ويؤسس في وقت قياسي مشاريع تجارية ناجحة، منها سلسلة استثمارات في قطاع العقارات والسيارات وشركات خدمية، دون إغفال الجانب العلمي حيث درس الاستراتيجية والجودة.

ويفتخر رجل الأعمال إلاماراتي بأنه ولد لأسرة فقيرة لم تكن تمتلك أي شبر من الأرض، وكل ما استطاعت أن تقدمه الأسرة لابنها هو إلحاقه بالمدرسة عندما بلغ من العمر 3 سنوات، وبدأ الابن في حفظ القرآن، الذي علمه الصدق والأمانة والفرق بين الحلال والحرام، ما ساعده على بناء سمعة طيبة اشتهر بها في جميع مراحل حياته.

وقرر “غانم قاسم” في خطوة جريئة لإنعاش التشغيل المتضرر من تبعات الجائحة العالمية وذلك من خلال إطلاق مشروع باسمه يسمح بتمويل مشاريع الشباب دون شروط مسبقة.

وتجدر الإشارة بأن هذا البرنامج ساهم بشكل كبير في دعم المقاولات الصغرى والمتوسطة، وتمكن من تشغيل الشباب في الكثير من المجالات، وبالتالي تخفيض نسب البطالة على الصعيد العربي”.

تعليق 1
  1. هند سلام يقول

    كيف يمكن الإستفادة من دعم المشروع الممول من طرف هدا الرجل الأعمال الإماراتي

التعليقات مغلقة.