أركاديوس يستفزّ بدر هاري

آش واقع  / نهيلة عماري

‎انتقد البولندي أركاديوس جوسيك بطل الكيك بوكسينغ خصمه المغربي بدر هاري الذي سيدخل معه في نزال “الثأر”  يوم السبت 19مارس 2022، في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة هاسلت البلجيكية ، واعتبر أركاديوس أن بدر لم يعد ذلك النجم العالمي كما كان في الوقت السابق.

وحضر جوسيك المؤتمر الصحفي الخاص بهذا النزال، في غياب هاري مبررا قراراه بتركيزه على النزال المنتظر، وصرح أركاديوس البالغ من العمر 29 عاما : “لو كان الخيار بين يدي، لبقيت أتدرب اليوم بدل حضور المؤتمر الصحفي، يجب أن أتدرب بشكل جيد لهذا النزال، ربما بدر يتدرب الآن، إنها خطوة ذكية منه”.

وأردف بالقول: “بدر لا يزال هو بدر بسبب ماضيه، إنه أحد أكبر نجوم هذه الرياضة، أود القتال ضده كل أسبوع، هذه هي المرة الثانية التي سأواجهه فيها، وأرغب في منازلته عدة مرات، سأبدأ النزال المقبل بعقلية مختلفة، لم أعد أراه بصفته النجم الأكبر، بل أراه خصم عادي”.

وكان البولندي أركاديوس قد أكد في وقت سابق وبكل ثقة قبل نزاله الماضي أمام هاري الذي انهزم خلاله بالضربة القاضية أنه سيكون الخصم الأخير لبدر هاري في مساره الاحترافي، مشيراً إلى اعتزال هاري البالغ من العمر 36 عاما بنسبة كبيرة في حال الفوز عليه، وحدث ذلك بالفعل حين أسقطه على الحلبة بركلة في الرأس في الجولة الثانية من اللقاء في شتنبر الماضي.

التعليقات مغلقة.