الوداد يقلص من ثمن تذاكر مباراته أمام الزمالك المصري

 

آش واقع تيفي / نهيلة عماري 

أعلن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم في بلاغ له على موقعه الرسمي عبر منصات التواصل الإجتماعي، مساء أمس الخميس، وبتنسيق مع السلطات المعنية، عن قرار تنظيم مباراة فريقه ضد الزمالك المصري، السبت المقبل، بحضور الجماهير، مع تقليص ثمن التذاكر في وجه الأنصار الودادية.

وكتب الفريق الأحمر في بلاغه : “يعلن نادي الوداد الرياضي، أنه وبتنسيق مع السلطات المعنية، تقرر تنظيم مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك المصري، بحضور الجماهير”.

وزاد : “بهذه المناسبة، سيتم طرح تذاكر المباراة من طرف شركة “كازا إيفنت” المكلفة بذلك”.

وبخصوص ثمن التذاكر : “تم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 30 درهما، والمدرجات غير المكشوفة في 50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم”.

وأردف : “قرر رئيس المكتب المديري  سعيد الناصري، تخصيص مداخيل هذه المباراة كاملة لكل فروع النادي”.

وختم بالقول : “بهذه المناسبة تتقدم جميع مكونات نادي الوداد الرياضي، بجزيل الشكر  رئيس الحكومة على تفهمه لضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات، وبشكر خاص رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي سهر على اتخاذ هذا القرار، والمجهود الذي بذله لدى “الكاف” من أجل الترخيص بحضور الجماهير لمباريات المسابقات الإفريقية”.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي سيواجه نظيره الزمالك المصري، السبت 26 فبراير 2022، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الابطال الإفريقية.

للإشارة فإن الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني فب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطة واحدة مع المتصد بيترو لواندا، بينما يتواجد الزمالك المصري في المركز الثاني بنقطتين.

التعليقات مغلقة.