الوداد الرياضي يفك عقدة الزمالك المصري بثلاثة لا تصد ولاترد

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه الزمالك المصري بثلاثة أهداف للهدف واحد (1-3) في المباراة التي جرت على أرضية مركب محمد الخامس، اليوم السبت 26 فبراير 2022، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وعرفت المباراة بداية حماسية من الطرفين ومحاولات مستمرة من هذا وذاك، حيث حاول لاعبو الوداد الرياضي السيطرة على أجواء المقابلة من أجل إحراز هدف مبكر لإرباك حسابات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في المقابل حاول الفارس الأبيض السيطرة على وسط ميدان الملعب لمنع الفريق الأحمر من الوصول لشباك أبوجبل، وبعد مرور ثلاث دقائق على بداية المباراة تمكن الزمالك المصري من إحراز هدف التقدم من قدم أحمد سيد زيزو، مستغلا تمريرة أشرف بنشرقي، الهدف الذي أشعل المباراة ليتمكن الوداد الرياضي من تعديل الكفة في الدقيقة 27 من توقيع زهير المترجي، لتصبح النتيجة (1-1)، وقبل نهاية الشوط الأول ببضع دقائق سجل الوداد الهدف الثاني من خلال أمين فرحان في الدقيقة 37.

وخلال الجولة الثانية استطاع أبناء وليد الركراكي من قلب الطاولة على زملاء بنشرقي وأوناجم بتوقيع الهدف الثالث من تمريرة الليبي مؤيد اللافي التي باغث بها يحيى جبران مرمى أبوجبل في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لممثل الكرة الوطنية.

وللإشارة أن الفريقين سيلتقيان مرة أخرى في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، الجمعة 11 مارس 2022، ويشد بعدها الوداد الرياضي رحاله في الجولة الخامسة إلى أنغولا، لمواجهة مضيفه ساغرادا، في 18 مارس القادم، على أن يستضيف بيترو أتلتيكو في الجولة السادسة بمركب محمد الخامس في ماي 2022.

جدير بالذكر أن الفريق الأحمر يشغل المركز الثاني برصيد 6 نقاط في المحموعة الرابعة، وراء المتصدر بيترو أتليتيكو الأنغولي (7نقاط).

التعليقات مغلقة.