بسبب سوء السلوك اتجاه جامع كرات الوداد.. مرتضى منصور يعاقب الجهاز الفني للفريق (+صور)

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

استبعد مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري لكرة القدم، كل من الثنائي مدحت عبد الهادي، المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني بسبب سوء التصرف اتجاه جامع كرات الوداد، كما قرر مرتضى منصور إحالة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة، مع توقيف مستحقات جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، معتبرا أن السلوك غير لائق خاصة وأن الفريق والجمهور الودادي استقبل بعثة الزمالك أحسن استقبال.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني بسبب سوء السلوك وإحالة المدير الفني كارتيرون للتحقيق فور عودته.. كما قرر رئيس الزمالك إيقاف مستحقات جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي”.

وتقدم المستشار مرتضى منصور بالاعتذار لفريق الوداد الرياضي وللجماهير الودادية على التصرف الغير السلوكي : ” في البداية أعتذر لنادي الوداد المغربي عما بدر من الثنائي مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد، وأحداث الشغب منهما”.

‎وأضاف: “الإتنين بره النادى، مش ممكن الناس تقابلنا أحسن مقابلة، واحنا نعمل كده”.

وعن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون : “كارتيرون مش عايز يتقى ربنا، وحد مسلطك تعمل كدا، في لاعيبه مش كويسين خالص ومع ذلك مصر عليهم، وهو متعمد يخسر”.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي قلب الطاولة “ريمونتادا” على الزمالك المصري بعد أن كان متأخرا بهدف لتنتهي المباراة التي جمعتهم أمس السبت لصالح أصحاب الدار، بثلاثة أهداف لواحد من توقيع زهير المترجي، أمين فرحان ويحيى جبران.

التعليقات مغلقة.