“الفتيت” في ضيافة الرئيس التونسي

 

آش واقع تيفي 

استقبل الرئيس التونسي قيس سعيد، أمس الأربعاء بقصر قرطاج في تونس العاصمة، وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت، ضمن وفد يضم المشاركين في أشغال الدورة الـ 39 لمجلس وزراء الداخلية العرب.

ويترأس عبد الوافي لفتيت الوفد المغربي المشارك في أشغال هذه الدورة، ويضم الوفد على الخصوص إدريس الجواهري، الوالي المدير العام للشؤون الداخلية، ومحمد مفكر، الوالي مدير التعاون الدولي بوزارة الداخلية، ومحمد الدخيسي، والي الأمن المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني مدير مكتب الأنتربول بالمغرب، ورئيس مكتب الاتصال لدى الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وستتميز هذه الدورة، التي تشهد بالخصوص حضور ممثلين عن جامعة الدول العربية، والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية “الأنتربول”، واتحاد المغرب العربي، والاتحاد الأوروبي، بتقديم تقارير حول أنشطة الأمانة العامة للمجلس وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

كما سيناقش هذا الاجتماع، الذي سيشهد كذلك حضور ممثلين عن مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب والاتحاد الرياضي العربي للشرطة، عددا من القضايا المرتبطة بالتعاون الأمني العربي في مواجهة التحديات الأمنية.

 

التعليقات مغلقة.