إقصاء اتحاد طنجة لكرة السلة برسم إياب ربع نهائي كأس العرش (+فيديو)

 

آش واقع تيفي/ يوسف بن سليمان

بحضور جماهير غفيرة على أرضية القاعة المغطاة بالقرية الرياضية الزياتن، وفي جو تملؤه الفرجة والمتعة والتشويق، جرت مساء أمس الخميس، مباراة الإياب بين اتحاد طنجة لكرة السلة، صاحب التجربة الطويلة، وجمعية ميشليفن إفران، الطموح إلى تعزيز مكانته ضمن فرق الصفوة، برسم إياب ربع نهائي كأس العرش.

وعزز فريق اتحاد طنجة، صفوفه بلاعبين متمرسين، متطلعا للإطاحة بفريق ميشليفن إفران، والعودة مجددا، ضمن المقدمة، لكن فريق ميشليفن، بفضل التركيبة البشرية التي يتوفر عليها، وطموحه الكبير، استطاع خلق الفارق في مباراة  مرت في جو من الحماس والتشويق الذي خلقه اللاعبون، بفضل مجهوداتهم وقتاليتهم داخل أرضية الملعب.

وقد عرفت هذه المنافسة حضور جميع الفئات، من رجال ونساء صغار وكبار، تابعو اللقاء من مدرجات الملعب، لمساندة فريقهم المفضل،  على أمل أن يتأهل فريق المدينة إلى النصف النهائي.

وكان لاتحاد طنجة لكرة السلة أمل في التأهل إلى النصف النهائي من كأس العرش، لكن هزيمته في الأسبوع الماضي أمام نظيره “ميشليفن إفران” وبفارق تسع نقاط ، تسبب في إقصائه أمس، الخميس، برسم إياب ربع نهائي من كأس العرش رغم تفوقه  بنتيجة 84 مقابل 82.

هذا وعرفت المنصة الشرفية حضور أبرز وجوه المدينة وعلى رأسهم، رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم محمد أحكان، وشخصيات أخرى جاءت بهدف دعم وتشجيع اللاعبين والفريق.

انتهت المباراة لكن مسيرة الفريق لا زالت طويلة ولعل في هذه الهزيمة شحنة من الطاقة الإيجابية لتكون حافزا لفوز الفريق في مباريات ودوريات قادمة.

 

التعليقات مغلقة.