الحكم عبد العزيز لمسلك يعاني في صمت.. وزوجته تطالب فوزي لقجع بالتدخل

آش واقع 

نشرت زوجة الحكم المغربي عبد العزيز لمسلك، صورة لهذا الأخير يظهر أنه يعاني من آلام كبيرة، أرفقتها بتدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، تطالب فيه الجامعة المغربية لكرة القدم، التدخل قصد نقل زوجها للمستشفى.

وكتبت في تدوينتها:” زوجي في حالة حرجة حالته تتطلب العلاج خارج المغرب مستعجلا، كنتمنى التدخل العاجل لرئيس الجامعة سي فوزي لقجع”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة المهتمين بالشأن الكروي، مع تدوينة زوجة الحكم ، حيث قاموا بمشاركتها عبر الصفحات ليصل صوت الزوجة للجهات المعنية بالأمر.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار الرياضة رسالة كتبوها لفوزي لقجع رئيس الجامعة يطالبونه بالتدخل لإيجاد حل للحالة المزرية لعبد العزيز لمسلك.

وجاء في الرسالة:”رسالة إلى رئيس الجامعة السيد #فوزي_لقجع واجب عليكم كمسؤول فهاد البلاد على قطاع الرياضة أنك تتدخل و تعاون على وجه السرعة هاد السيد الذي لا حول له ولا قوة من غير أنه يتسنا رحمة الله و اللطف به و يحفظه لاولاده و للأسرة دياله الصغيرة و الكبيرة”.

وأضافوا:”لطفا منكم الحكم عبد العزيز لمسلك يحتاجنا جميعا،يحتاج التضامن و المساندة و الدعم المالي و المعنوي منا جميعا،ندعو جميع المسؤولين عن قطاع الرياضة يتدخلوا فالحالة الصحية ديال الحكم المسلك من أجل إنقاذه و الكمال على الله، دعواتنا و قلوبنا معاك أيها الطيب شافاك الله و كان عونا لك”.

التعليقات مغلقة.