الراقصة مايا تهاجم المغاربة

آش واقع

أثار فيديو للراقصة المثيرة للجدل مايا دبايشي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقادها لاستقبال المغاربة في اليوم العالمي للمرأة الاعلامية المصرية رضوى الشربيني.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار المشاهير على موقع تبادل الصور والفيديوهات، فيديو ل مايا تتحدث فيه عن الكيفية التي استقبلوا بها رضوى الشربيني في المغرب معربة عن غضبها من الاستقبال الكبير الذي حظيت به صاحبة برنامج”هي وبس”، في حين لم نرى بلدا يستقبل اعلامية مغربية بهذه الطريقة .

وقالت مايا دبايشي في الفيديو:” أنا مافهمتش حسيت بالاستفزاز، كنشوف واحد الفيديو ديال واحد المنشطة تلفزيونية عندها برنامج ديالها فواحد لبلاد السعيدة انا والله العظيم مكنتفرج فيه، ديك لبلاد المشاكل الاجتماعية ديالهم ماشي هما المشاكل الاجتماعية ديالنا، ثقافتهم ماشي هيا ثقافتنا، أفكارهم ماشي هي أفكارنا”.

وأضافت:” وطبعا غادي نبالغوا كما العادة في الاستقبال ديالها لأنو عمري شفت شي اعلامية عندها برنامج مشات لديك لبلاد وكبروا بها كيما كبرنا بها حنا، كنقول لنهار بحال هذا علاش مانجيبوش مغربية لي عطات بزاف للمرأة المغربية”.

وتابعت:”علاش مانجيبو سمية نعمان جسوس، أو عائشة شنا ديروا لها تكريم عندنا مريم زعيم ، علاش منحيبوهومش، بقى فيا لحال عندنا نساء مغربيات تبارك الله عليهم فين واصلين ونوضوا حنا نجيبو لبراني فعلا ماعجبنيش لحال”.

التعليقات مغلقة.