بسبب أرباح اليوتيوب.. هدى صدقي تثير الجدل

آش واقع تيفي/  زينب بومسهولي

أثار فيديو للممثلة واليوتوبر المغربية، هدى صدقي، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، جراء حديثها على المبلغ الذي تجنيه من الفيديوهات التي تقوم بتنزيلهم على قناتها بموقع تحميل الفيديوهات”يوتيوب “.

وأكدت هدى صدقي على أن الأثمنة الخيالية التي يتم الترويج إليها لم تحصل عليهم منذ دخولها لعالم اليوتيوب إلى حد الساعة، الشيء الذي جعلها عرضة للانتقاذات، حيث انهالت عليها تعليقات تنص على أنها لا ترغب بالبوح بحقيقة ما يتم جنيه من اليوتيوب.

وقالت صدقي:”بالنسبة لأرباح اليوتيوب باش نوضح واحد المسألة، مغنكرش ونقول لا مكاينش أرباح إلى كندوي على راسي أنا الأرباح لي كيوصلوني راه معندهم حتى علاقة بهداكشي لي كنسمع، دوك الأرقام الخيالية، هذاك المدخول لي كيوصلني نقدر نقول لك تقدري تخرجي به راسك فالشهر”.

وأضافت:”بالنسبة لواحد مثلا مخدامش معندوش مهنة معندوش باش يصرف على وليداتو، كنظن هد الطريف لي كيدخلني يقدر يعيشو في الشهر ويخلص به لكرا مغيقدرش يوفر منو”.

وأردفت:” الناس غير كيشوفو شي قناة كيقولو راه اليوتيوب كيدخل لفلوس، لا كنظن كاينين قنوات كيدخلوا أرباح كثيرة، ولكن القنوات لي عندهم محتوى هادف راه الدخل على قد الحال”.

التعليقات مغلقة.