هذا عدد التذاكر المخصصة للجمهور المغربي بملعب “كينشاسا”

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي 

أعلنت السلطات الكونغولية، عن موافقتها على تخصيص 2100 تذكرة للجمهور المغربي، الراغب في متابعة مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر – 2022، المقامة على أرضية ملعب الشهداء بمدينة “كينشاسا”.

وتمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من إقناع المسؤولين الكونغوليين برفع عدد التذاكر المخصصة للجمهور المغربي، والتراجع عن قرارهم السابق الذي كان يقر على تخصيص 600 تذكرة فقط للجمهور المغربي الراغب في التنقل إلى “كينشاسا” لمساندة المنتخب الوطني.

وحاولت جامعة الكرة القيام بكل ما في استطاعتها تمكين أكبر عدد ممكن منهم من الحضور، ومساندة أسود الأطلس في المباراة التي ستخول لهم بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخ كرة القدم المغربية.

وأبدى مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن رغبته الكبيرة في حضور الجماهير المغربية لكينشاسا حيث صرح ب:”هي مباراة شديدة الأهمية بالنسبة لنا، وسنكون أمام منتخب كونغولي مدعوم بجمهور كبير، فضلا عن أرضية الملعب ذات العشب الاصطناعي، والرطوبة العالية والحرارة المفرطة”.

وأضاف:”آمل أن يكون هناك جمهور مغربي كبير لمساندتنا ودعمنا لتجاوز جميع العقبات، أنتظر حضور ما بين 1000 و1500 مشجع. سيكون حضورهم إيجابيا بالنسبة للعناصر الوطنية”.

التعليقات مغلقة.