الفنانة شيماء جاحظ تطرح “كتدي ودجيب فيا” بلوك مميز

 

آش واقع تيفي / زينب بومسهولي

أصدرت الفنانة المغربية الشابة، شيماء جاحظ، أغنيتها المغربية الجديدة تحت عنوان”كتدي ودجيب فيا” عبر قناتها الشخصية بموقع تحميل الفيديوهات”يوتوب”، وباقي صفحاتها الاجتماعية.

وتعاملت شيماء جاحظ في هذه الأغنية، مع الكاتب محمد المرابط ومنعم العمراني، وكان توزيع الأغنية من قبل أشرف بنصفية، بينما تسجيلها كان لمهدي محجور، في حين تكلف باخراج الكليب المخرج حسن الكرفتي، وتم تصوير الفيديو كليب في أجواء ساحرة بمدينة طنجة.

وصرحت شيماء بأن الأغنية أصدرتها في شهر مارس، شهر الاحتفالات الخاصة بالمرأة، وكذا العودة التدريجية للحياة الطبيعية، وأكدت على أن اختيار مدينة طنجة لتصوير فيديو كليب جاء بعد تفكير، حيث استنتجوا أن أنسب مكان لاحتضان كليب”كتدي ودجيب فيا”هو مدينة طنجة.

وأكدت جاحظ على أنها لا تتعامل حاليا بشكل رسمي مع أي مدير أعمال، ولا يمثلها شخص معين في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تدرس حاليا بجد لتحصيل نقط عالية في مسارها الدراسي الذي يعتبر الدرجة الأولى في اهتمامها.

جدير بالذكر، أن هذه الأغنية تعتبر الأغنية السادسة في مسار شيماء جاحظ الفني التي تنضاف إلى ريبرتوار أغانيها التي أصدرتها من قبل، من بينها ديو رفقة الفنان الشهير زكرياء البنج.

التعليقات مغلقة.