بسبب خادمتها هجوم شرس على صفاء حبيركو والأخيرة ترد

 

آش واقع تيفي 

ردت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، على منتقدي تصرفها مع مساعدتها، من خلال نشرها ل”ستوري” على صفحتها الشخصية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”.

وقالت صفاء حبيركو:” أنا ماشي مابغيتهاش تبان، بالعكس راها عضو من عائلتي، راه كتربي معيا وليداتي، متقدروش تخايلو شحال كنبيغا كنحماق عليها وتاهي هكداك”.

وأضافت:” راكم شفتوها كانت كتضحك كون كنت كنهضر خايب مكانتش تضحك ليا، هي عرفاني كنعاملهم بحال صحاباتي، وقلت لها هكداك حيت كنحتارمها هي، لأني مخديتش الإذن ديالها باش نصورها”.

يشار إلى أن فيديو حبيركو، أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها وهي تتحدث مع الخادمة الخاصة بها بطريقة، اعتبرها الرواد، سيئة من خلال “ستوري” على “أنستغرام”.

ولقيت صفاء حبيركو، هجوما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أنها لا تتحدث بطريقة مهذبة مع السيدة التي تساعدها في أشغال المنزل، وأنها تعاملت معها بطريقة مستفزة، وادعوا أن حبيركو تعمدت نشر الفيديو للتباهي، لأنه كان بإمكانها حذفه وإعادته من الأول.

وظهرت صفاء في الفيديو الذي تداولته الصفحات المختصة بأخبار المشاهير والفن على “الأنستغرام” بطريقة كبيرة، وهي تصرخ على مساعدتها بسبب ظهور هذه الأخيرة معها في الفيديو، وقالت لها:” وماتبقايش تباني أصاحبتي حدايا، تنقولها ماتبانيش راني كندير ستوري”.

التعليقات مغلقة.