هكذا تفاعل الفنانون المغاربة مع تأهل المنتخب المغربي لمونديال قطر (+صور)

 

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

أعرب العديد من الفنانين المغاربة عن سعادتهم بتأهل المنتخب المغربي لمونديال قطر 2022، بعدما انتصر مساء يوم أمس الثلاثاء، على منتخب الكونغو الديمقراطية، في اللقاء الذي أقيم على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

ونشر النجم المغربي، سعد لمجرد، صورة له وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي على حسابه الشخصي ب”انستغرام” وكتب عليها:”هنيئا لفريقنا الوطني بالتأهل لنهائيات كأس العالم شرفتو شعار وطنا<<الله الوطن الملك>>”.

وشارك الفنان الكوميدي، يسار صورة له اعتمد فيها على زي خليجي مكون من عباءة بيضاء وعقال، أرفقه بسبحة في يده، على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، مرفوقة بتدوينة جاء فيها:”أوكي هاحنا جايين، برافو، عطيوه شي سمية “.

ونزل الفنان المغربي حاتم عمور، على الانستغرام، فيديو له من آخر حفلة له ووضع عليه أغنيته عن المنتخب <viva morocco>، وكتب عليه:”ألف ألف ألف مبروك تأهل المنتخب الوطني المغربي لكأس العالم قطر 2022″.

من جهتها نشرت أسماء لمنور، على حسابها بالانستغرام، صورتها من داخل مركب محمد الخامس توثق لحظة تتبعها لمباراة المنتخب المغربي عن قرب، وعلقت عليها بوضع راية المغرب.

التعليقات مغلقة.