مغربيات يخطفن الأنظار بلباسهم التقليدي في أول أيام رمضان (+صور)

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

خطفت الفنانات والمؤثرات المغربيات أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أول يوم من شهر رمضان الكريم بإطلالتهم التقليدية الأنيقة، بحيث عجت صورهم السوشل ميديا.

وشاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة إطلالتها بأول يوم من شهر رمضان مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، بحيث اعتمدت على كندورة باللون الأبيض مخططة باللون الأسود، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “بالصحة فطوركم…كيف داز أول نهار رمضان”.

ونشرت الفنانة، رجوى السهلي، صورتها على الانستغرام، وهي ترتدي قفطان جوهرة باللون الأزرق والأبيض وكتبت عليها:”لباسنا التقليدي يكمل رمضان شنو رأيكم في هذ التصميم”.

من جهتها،نشرت المؤثرة مريم أصواب، صورة تجمعها بطفلتها الحديثة الولادة غنى وزوجها وهم يرتدون لباسا تقليديا في اللون الأبيض من كندا، وكتبت عليها:”رمضان كريم”.

ونزلت المغنية، حسناء زلاغ، صورة لها على حسابها الشخصي وهي ترتدي جلبابا أنيقا باللون البرتقالي، وكتبت عليها:”بصحة فطوركم تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلها في ميزان حسناتكم”.

وحرصت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو على معايدة متابعيها ، من خلال نشرها لصورة لها رفقة ابنتها نيليا وهما يرتديان نفس القفطان وكتبت عليها:”رمضان مبارك سعيد، كيف جاكم النهار الأول من رمضان؟”.

التعليقات مغلقة.