بعد غضبه عليهم قبل أسبوع.. وزير الصحة يزور مركز القرب محمد الخامس للتضامن من جديد

آش واقع / مريم فساحي 

قام السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية”خالد آيت طالب”، رفقة السيد والي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، والسيد الكاتب العام للوزارة، اليوم الأربعاء 06 أبريل 2022، بزيارة تفقدية ثانية للمركز الطبي للقرب – مؤسسة محمد الخامس للتضامن – بني مكادة بطنجة.

وجاءت هذه الزيارة الثانية بعد أن أكد “خالد آيت طالب” على طاقم المركز الطبي بني مكادة في آخر زيارة له على أنه سيرجع بعد15 يوما للتأكد من أن كل الملاحظات التي سبق أن سجلها خلال الزيارة السابقة لهذه المؤسسة الصحية قد أخدت بعين الإعتبار.

وتأكد له، وبالملموس، بأنه تمت معالجة جميع الاختلالات التي تم تسجيلها انذاك، وتم تدارك كل الهفوات التقنية التي سجلها في زيارته الاولى.

وقد عبر السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية عن ارتياحه للجدية التي أبانت عنها الأطر الصحية والإدارية في تفاعلها مع الملاحظات المسجلة سابقا.

كما كانت هذه الزيارة، مناسبة اطمأن فيها السيد الوزير على حسن سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات والمواطنين، والظروف المهنية التي تشتغل فيها الأطر الطبية والتمريضية.

وكان السيد الوزير مرفوقا بالسيدة والسادة: الكاتب العام للوزارة، المديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومدير مديرية الموارد البشرية، ومدير مديرية التجهيزات والصيانة بالنيابة، والمندوب الإقليمي بالنياية، وعدد من المسؤولين.

التعليقات مغلقة.