هذه هي مستجدات قضية متابعة الدكتور التازي وزوجته

آش واقع / مريم فساحي

ستنتهي تدابير العزل الصحي الثلاثاء القادم، حيث من المقرر أن تبث غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء في طلب السراح المؤقت الذي تقدم به دفاع الدكتور التازي الخميس الماضي.

ووفق مصادرنا فقد بدا التازي في آخر جلسة أمام قاضي التحقيق بداية الأسبوع المنصرم متماسكا، ويردد أنه لا علم له بما كان يجري داخل مصحته.

ووفق نفس المصادر، فقد دافع التازي عن نفسه أمام قاضي التحقيق بكونه يسعى في الخير وليس في حاجة للنفخ في الفواتير، وان المحسنين الذين كانوا يتوافدون على مصحته هم من كانوا يتكفلون بدفع مصاريف المرضى المعوزين.

وبخلاف التازي بدت زوجته المتابعة معه في نفس الملف مصدومة ومنهارة، لكنها كانت تتجاوب مع أسئلة قاضي التحقيق، وظلّت تنكر جملة وتفصيلا التهم المنسوبة اليها.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، السبت الماضي، ثمانية اشخاص من بينهم التازي وزوجته وشقيقه وعدد من العاملين والمسؤولين بمصحته الشهيرة بالدار البيضاء ، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية.

التعليقات مغلقة.