زيارة الشاف بوراك للقدس تخلق ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا ا السبب (+صور)

آش واقع تيفي / بشرى العمراني

أثارت الطريقة الحماسية التي استقبل بها الفلسطينيون الطباخ التركي الشهير “بوراك”، ضجة كبيرة، على السوشل ميديا، وتفاعلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زيارته للمسجد الأقصى في القدس، خلال الجمعة الماضية من شهر رمضان.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الطريقة المبالغ فيها التي استقبل بها الشيف المذكور، إذ عبرو عن ذلك بسخرية من الموضوع، من قبيل “أنه استقبل استقبال الفاتحين” و “بوراك الدين الأيوبي”، بل وأخذ الموضوع بعدا سياسيا أكبر من ذلك، إذ عبر الرواد أنه لو كان عربيا لما استقبل بهذه الحفاوة ولكانو خونوه، لكن مع قادم من بلد “أردوغان” الأمر يختلف، حتى لو كان بلده من المطبعين وحتى لو قدم عبر مطار تل أبيب.

وتجدر الإشارة أن الشاف بوراك قام بزيارة القدس الجمعة المنصرم، وتفاجأ سكان مدينة القدس بزيارة الشيف التركي المشهور الذي نشر صوره وهو يصلي معهم، واستقبلوه استقبالا فاق كل  التوقعات.

ويشتهر الشيف التركي بطريقته المميزة في الاستعراض أثناء إعداد الطعام، إذ يستعين بطرق غريبة وفريدة من نوعها لتحضير أصناف الطعام المختلفة، مثل تحضير سيخ طويل للغاية من “الكفتة” في سيارة ليموزين، أو استخدام السلم للصعود وهو يسحب قطعة من الجبنة الذائبة، الى غير ذلك من الطرق المثيرة.

التعليقات مغلقة.