هاجر مرابط تفجرها بخصوص خيانة صديقتها صوفيا تايتماترز

آش واقع تيفي

أكدت المؤثرة وملكة جمال الأمازيغ، هاجر أمرابط، على أن ما يتم الترويج له على السوشل ميديا، من طرف “اليوتيوبر” المثيرة للجدل صوفيا أولحيان، بخصوص زواجها لا أساس له من الصحة، وأنه من الأول كانت لديها شكوك في تواجد علاقة تربط هذه الأخيرة بخطيب”هاجر”، لتتأكد من الخبر بعدما أعلنت صوفيا خبر زواجها.

وقالت هاجر أمرابط:”سيدي ربي مكيحيد لك الحاجة غير هكاك، الواحد مايديرش الثقة، كاينين الصحابات غير الواحد يعرف معامن لمن يفتح قلبو وباب دارو، وهذاك كان درس وتعلمت منو بزاف”.

وأضافت:”الله يسامح للجميع وحبل الدنيا قصير كل ساق سيسقى بما سقى وباركة من الكذوب لي خرجوا مؤخرا ولحد الساعة مخرجت بحتى جواب ولو أنهم كيطعنوني فظهري وفشرفي”.

وكانت صوفيا تخفي الخبر المنتشر والذي يفيد على أنها سرقت خطيب صديقتها، لتخرج فيما بعد بتصريح قالت فيه:” راجلي مكانتش كتربطوا حتى علاقة حب مع هاجر، هو فقط كانو كيعرفوا بعضياتهم وكانوا تافقوا باش يجي لدارهم للتعارف فقط”.

وأضافت:” نهار لي تافقوا باش يجي لدارهم، تعرف عليا فداك الأسبوع قبل من اليوم لي حددوا، وصافي تعارفت أنا وياه بغيتو وبغاني وولينا تزوجنا، غير الناس مكانوش فاهمين القصة”.

التعليقات مغلقة.