الهام واعزيز .. دور “زهرة” في سلمات أبو بنات استنزف من صحتي النفسية

 

آش واقع تيفي / مريم فساحي

انضمت الممثلة إلهام واعزيز، لطاقم عمل مسلسل ” سلمات أبو البنات “، هذه السنة، لتطل على جمهورها خلال هذا الشهر الفضيل، في شخصية جديدة.

وجدد مخرج المسلسل هشام الجباري، ثقته في الممثلة إلهام واعزيز التي غابت عن الدراما المغربية، حيث تسجد دور “زهرة” شخصية تساهم في تطور الأحداث المنتظرة في الجزء الرابع والأخير من المسلسل.

الهام واعزيز وقد تعود عليها الجمهورخصوصا في الأعمال الكوميدية إلا أنها أبدعت في دور ” زهرة” الذي تعاطف معها الجمهور المغربي رغم كل الأخطاء التي قامت بها شخصية” زهرة” .

وصرحت لنا الهام واعزيز ان ظروف الإشتغال كانت جيدة و أن هذا الدور استنزف منها كثيرا، خصوصا كل المشاكل والأخطاء التي تعيشها الشخصية، مضيفة أن “زهرة” ستفاجئ الجمهور المغربي، بحيث سيكون تحول كبير لا من حيث الأحداث ككل، أو شخصية “زهرة” التي ستنتفض.

وقالت الممثلة الهام واعزيز إن “مسلسل سلمات أبوالبنات، تطرق إلى العديد من المشاكل التي تعاني منها المرأة المغربية، دون أن أتحدث عن معاناة المرأة مع التحرش والاغتصاب اللذين ندّد بهما سيناريو المسلسل، بل الشيء الذي قبض أنفاسي ووترني وشنجني بشكل كبير، هو معاناة الفتيات داخل منازلهنّ مع آبائهن”.

وكان المسلسل قد أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، في المواسم السابقة، على اعتبار أنه يعالج قضايا اجتماعية جد حساسة، أبرزها البيدوفيليا والإجهاض السري وليلة الدخلة.

التعليقات مغلقة.