الكوميدي زهير زائر: الكاميرا خفية “مشيتي فيها” غير مفبركة وهذا هو موعد زفافي

آش واقع تيفي/ مريم فساحي

خاض الكوميدي المغربي، زهير زائر، ولأول مرة تجربة جديدة في مجال الإعلام، إذ قام بتقديم برنامج تلفزيوني يبث على القناة الثانية، خلال شهر رمضان وذلك عبر تقديم برنامج “الكاميرا الخفية” في نسخته الجديدة في الموسم الرمضاني.

وكشف الكوميدي زهير زائر في تصريح لـ “آش واقع تيفي”، عن تفاصيل التجربة قائلا: “كانت تجربة جديدة بالنسبة لي، فهذه أول مرة أخوض، تجربة التقديم لكن لحسن حظي أنني تعاملت مع فريق جد محترف، إذ ساعدني مخرج البرنامج، بوسلهام كثيرا، وقدم لي الكثير من النصائح التي اشتغلت عليها لأكون عند حسن ظن جمهوري” وتابع: “دون نسيان الدور الكبير الذي لعبه المنتج عبد الرحيم مجد، الذي مد لي يد العون وعزز تقتي بنفسي كمقدم”.

واسترسل: “تحربة تنظيم برنامج الكاميرا الخفية كان بمثابة مدرسة وتجربة جديدة تعلمت منها الكثير وأنا جد ممتن للمخرج والمنتج لأنهم وثقوا في قدراتي والحمد لله الأمور مرت على أحسن ما يرام.

وعن فكرة البرنامج قال زائر:”تعتمد مقالب برنامج “كاميرا خفية”، والتي لا تخلو من المخاطر، على إستدعاء مجموعة من المشاهير المغاربة من مختلف المجالات، لبرنامج وهمي يحمل عنوان “سول المجرب”، إذ يقوم الفنانين من خلاله بتجربة مهنة جديدة، بعيدة كل البعد عن مجال عملهم، مثل مهنة ربان طائرة، سائق محترف لسيارات “الكارتينغ”، قبطان سفينة، مُرود للدلافين، وغيرها من من المهن.

وأضاف زائير في معرض تصريحه أنه يستعد حاليا لطرح مشروعه وهو عبارة عن عرض ستانداب كوميدي بالدار البيضاء الأسبوع المقبل كما هناك جولة سيقوم بها مع فرقة ” “لاتروب” بفاس، رباط، مراكش وغيرها من المدن المغربية.

وصورت مشاهد البرنامج في مجموعة من المدن المغربية، كمدينة أرفود، مرزوكة، الراشدية، تارودانت، ومدينة أكادير وذلك للنهوض بطريقة غير مباشرة بالسياحة الداخلية وإبراز مدى جمالية المغرب للمتلقي المغربي.

وكان ضحية مقالب “الكاميرة خفية”، هذا الموسم مجموعة من لاعبي كرة القدم المغاربة، فنانين، وإعلاميين أيضا، من بينهم ، الفنانة فدوى الطالب، الإعلامية يسري المراكشي، محسن مالزي، دعاء اليحياوي، الكوميدي محمد باسو، والكثير من المشاهير المغاربة.

وكان ولابد أن نسال زهير إن كانت مشاهد الكاميرا الخفية فعلا غير مصطنعة فقال” بالنسبة لي كانت كاميرا خفية مئة بالمئة ولا أعرف إن كان أحد من الضيوف يعلم مسبقا بالأمر، واسترسل: أفضل ان يجيب المنتج عن هذا الجواب.

وسألنا زهير عن من هو الضيف الذي أحس معه أن الحلقة كانت خاصة جدا فأجاي أن كل الحلقات كانت جميلة ورائعة رغم بعض التحديات والصعوبات التي واجهتهم أثناء التصوير ولكن حلقته مع” الفنان عزيز داداس” كانت أكثر من خاصة على حد تعبيره.

وفي الأخير كان لابد أن نسال زهير عن متى موعد زفافه وخصوصا أننا علمنا على أنه على علاقة جدية مع إحدى القتيات ورد قائلا: لا أحب أن أتكلم عن حياتي العاطفية ولكن أؤكد أن حفل الزفاف سيكون قريبا.

التعليقات مغلقة.