تفاصيل خطاب الأهلي لـ«كاف» بخصوص مباراة الرجاء

آش واقع / مريم فساحي

 بعثت إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، مراسلة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء في الخطاب:”تأكيدا من النادي الأهلي على العلاقة المتميزة التي تربطه بنادي الرجاء المغربي وجماهيره المحبة لكرة القدم، وأن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالقاهرة مساء السبت الماضي، جرت في أجواء طيبة للغاية، وكان هناك ترحيبا وتقديرا كاملا للفريق الشقيق.

وأشار الأهلي إلى ثقته الكاملة في إدارة نادي الرجاء التي يحترمها ويقدرها ، وفي وعي الجماهير الشقيقة المغربية.

وطالب الأهلي “الكاف” بالاهتمام بالمباراة وكافة المعلومات عنها وفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ولضمان سلامة الفريقين وتحقيق العدالة التحكيمية ، وأن تقام المباراة. بطريقة تليق بالفريقين وتاريخهم في القارة الأفريقية.

وأكد الأهلي في حديثه إلى الاتحاد الإفريقي أن مثل هذه المباريات بين الأندية الكبرى بمثابة لقب لكرة القدم الأفريقية وتعبيرا عن المستوى الفني والتنظيمي والتحكيم. وأعرب الأهلي عن أمله في أن تخرج المباراة بأفضل صورة وأن تعكس العلاقة الوثيقة التي تربطه بشقيقه نادي الرجاء المغربي.

حري بالبيان،أن نادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الرجاء الرياضي يوم الجمعة على الساعة العاشرة مساء بمركب محمد الخامس في البيضاء، وذلك لحساب منافسات ثمن  نهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا

التعليقات مغلقة.