زوج دنيا بوطازوت ينتفض في وجه الداعية ياسين العمري (+صورة)

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي 

دافع زوج الفنانة المغربية دنيا بوطازوت عن زوجته جراء تعرضها لهجوم من قبل الشيخ ياسين العمري، بسبب تشخيصها لدور الشيخة في المسلسل الرمضاني”لمكتوب”، الذي يعرض على شاشة القناة الثانية خلال شهر رمضان المبارك.

وكتب زوج بوطازوت في تعليق:”بالنسبة لي مثل هؤلاء الشيوخ اللذين يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير لا أعيرهم أي اهتمام…”.

وتابع قائلا:” هذا الشيخ ترك المشاكل العويصة التي يتخبط بها المغاربة مثل غلاء الأسعار والبطالة والغازوال وووو…ولم يستهويه سوى الحديث عن دور في مسلسل حقق الملايين من المشاهدات ليصنع لنفسه بعض الشهرة على حساب صناع العمل…المغاربة يا سيدي الشيخ ليسوا بحاجة لشيخ الترند”.

حري بالذكر، أن الشيخ ياسين العمري خرج في محاضرة انتقد خلالها المسلسل، وقصف كل من يدافعون عن”لمكتوب”، بكونه يعكس الواقع المعاش، بأن هذا واقعهم هم، وليس واقع كل الشعب المغربي، إذ يقول ” هذا الواقع لي كتعيش فيه نت، لي كقول هذا الواقع هذا الواقع اللي كتعيش فيه نت”.

وأضاف الداعية المغربي في سياق انتقاده لمسلسل “لمكتوب”، بتوجيه سؤال للحاضريين ” واش دربكم فيه شي شيخة، …ثلاثة د دروبة مفيهمش شيخة، ولكن غتلقى مرأة شيبانية كتقرى القرآن الكريم”، “هذا هو الواقع علاش ميديروش عليه شي مسلسل”، مضيفا “ولا هاذ النوع دالمسلسلات مكجيبش فلوس مكفرجش فرمضان”.

التعليقات مغلقة.