في أول خروج إعلامي لها بعض ضجة الاعتداء على المصور.. الشيخة الطراكس : حسبت بالحكرة

آش واقع / مريم فساحي

كشفت المغنية الشعبية المثيرة للجدل الشيخة فاطمة الزهراء طراكس، حقيقة الفيديو المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، الذي ظهرت و هي في حالة من الغضب تحاول إيقاف شخص و منعه من تصويرها.

وقالت فاطمة الزهراء إنها تفاجأت بالضجة التي خّلفها الفيديو المتداول و خصوصا بعد قطع مقطع منه وهي تطلب من الشخص المذكور ان يكفّ عن التصوير في البداية بطريقة حضارية ليستفزها بعد ذلك و خصوصا أنها كانت تناقش أمرا مع السلطة في شخص القايد بسبب المخالفة التي ارتكبتها.

وأوضحت طراكس أنها تتفهم بأنها شخصية عامة و بأن الصحافة تقوم بعملها ولكن لم يعجبها الأمر قائلة ” انا ماعنديش مشكيل صحافة تصورني و انا خدامة او كنشطح و لكن قدام باب داري و معايا الواليدة و كنهضر مع القايد و هو يجي يصورني صحة لا” و أضافت “حسيت بحال الحكرة و الظلم واش أنا ماشي مواطنة عادية راه عادي الا ارتكبت مخالفة و تبعت أوامر القايد من بعد ، و لكن باش يصورني و يصورو والدة ديالي ما عجبنيش الحال”.

وتجدر الإشارة أن الفيديو كان يظهر الفنانة “طراكس” وهي تتكلم مع أحد رجال السلطة على موضوع خرقها لقانون التعمير بالبناء العشوائي في شقتها بإحدى الإقامات بمقاطعة جليز، حيث أعادت بناء باب خلفي.

وبرّرت فاطمة الزهراء طراكس موقفها بأنها ليست ضد القانون و أنها على استعداد بأن تقوم بما أمر به السيد القائد بالمنطقة ولكن ما أثار غضبها هو تصوريها و والدتها دون إذن منها أو طلب تصريح منها لمعرفة ما يجري حقا.

التعليقات مغلقة.