بمناسبة زواج شقيقتها.. سكينة كلامور توجه رسالة مؤثرة لوالدها

آش واقع / زينب بومسهولي 

 

شاركت المؤثرة المغربية، سكينة جناح المعروفة ب”سكينة كلامور”، لأول مرة مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام، صورة تجمعها بوالدها من داخل حفل زفاف شقيقتها.

وظهرت سكينة كلامور في الصورة وهي ترتدي قفطانا مغربيا فخما في اللون الأزرق، واعتمدت على تصريحة شعر مموجة بالاضافة لمكياج من توقيع خبير التجميل المعروف”جواد قنانة”.

وعلّقت سكينة جناح على الصورة “فخورة جدا بك يا أحلى أب وأم وأخ وكلشي عندي فهاد الدنيا، الله يطول لينا فالعمر”.

وتابعت قائلة “وأنتوما متابعاتي، الله يحفظ ليكم والديكم، شوفوا الماكياج ديال الفريع الفاروعي عند خويا جواد شكرا لأنك شرفتيني”.

وسبق أن صرحت كلامور، بأنها تعيش قصة حب تكللت بالزواج خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الحوارية المغربية، وأكدت على أنها كانت لا تود الحديث في هذ الموضوع لأن شخصيتها الجديدة باتت تفضل ترك حياتها الشخصية بعيدة كل البعد على السوشل ميديا وعلى متابعينها تقبل قراراتها.

وتداولت الصفحات المختصة بأخبار الفن والمشاهير فيديو لسكينة كلامور وهي تتحدث فيه عن زوجها حيث قالت:” كان معيا قبل ماندخل للسجن وبقى معيا حتى من وراء مانخرج من السجن، أنا وياه مزوجين وأنا سكينة بشخصية جديدة فضلت نخلي هدشي لراسي بعيد على السوشل ميديا وخاص المتابعين يتقبلو هدشي “.

التعليقات مغلقة.