توقعات برج الحمل بين الثلاثاء 17 ماي والأحد 22 ماي

آش واقع 

 

في هذا الأسبوع الشمس ستنتقل من برج الثور إلى برج الجوزاء، بالظبط يوم السبت 21ماي، بالنسبة لكم مواليد برج الحمل سيكون أمرا جميلا لأن الشمس في برج الجوزاء تمنحكم حيوية وحركو واهتمام وتسلية، حركة إيجابية، مطلوب منكم التركيز كثيرا يوم السبت.

هذا الأسبوع جيد، ستختلط عليكن الأمور قليلا ولكن عموما هو أسبوع يحمل كثيرا من الاحتمالات الإيجابية البناءة.

الثلاثاء إلى حدود صباح الأربعاء ، وجود القمر في برج القوس له تأثير ممتاز لكم جدا، نوعية الوقت ممتازة من أجمل وأقوى الفترات فلكيا، لذلك عليكم أن تستغلوا هذه الفترة ولا تتركوها تمر مرور الكرام، لأنكم مدعومين من كوكب المشتري”كوكب الحظ” بالإضافة لكوكب الزهرة”كوكب الحب والجمال”.

الخميس إلى حدود مساء الجمعة، القمر ينتقل لبرج الجدي، هناك مثلث فلكي ترابي بين القمر والشمس، يجعل هذه الفترة ثقيلة قليلا عليكم مليئة بالأشغال والاهتمامات، ولكن تذكروا أنه فلكيا أموركم هادئة، يدعمكم كل من المشتري والزهرة اللذان يتواجدان في برجكم، فقط عليكم الانتباه لأنه هناك مسؤوليات كبيرة تنتظركم.

ابتداء من مساء يوم الجمعة، القمر ينتقل لبرج الدلو يشكل بالنسبة لكم جو مسلي رائع بناء، السبت والأحد القمر لا يزال في برج الدلو، هنا ستكونون في فترة رائعة بين القمر الموجود في الدلو والشمس التي انتقلت لبرج الجوزاء ، المثلث الفلكي الهوائي بالنسبة لكم إيجابي جدا، يتناغم مع طاقتكم ويجعل هذه الفترة أكثر إيجابية لكم.

التعليقات مغلقة.