“الشاب خالد” يتعرض للنصب والإحتيال بمصر

آش واقع / لبنى أشفار

تعرض المغني “الشاب خالد” للنصب من ممثل شركة اعلانات مصرية معروفة، بعد إحيائه حفلا فنيا قبل شهور في القاهرة بمصر، دون أخذه كل مستحقاته.

ونشر خالد صورة عبر صفحته الرسمية على تطبيق الانستغرام، بيانا موجها الى المسؤولين بمصر، كشف من خلاله أنه لم يأخذ الأجر المتفق عليه كاملا.

وأضاف الفنان الجزائري في البيان نفسه “بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في أحد الفنادق لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبليو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور”

كما اعتبر الشاب خالد بلد مصر كبلده الثاني، يكن له محبة ومعزة خاصة في قلبه. كما أشار إلى مدى حبه واعتزازه وتقديره لمصر قيادة وشعبا.

وأكد خالد في نفس البيان، “أن رغم وجود عقد بينه وبين الشركة المذكورة، إلا أنه ماطل واستولى على باقي الأجر المتفق عليه ولم يلتزم بعدها بالوعود”. كما أضاف بأنه سبق أن تقدم بشكوى لنقابة المهن الموسيقية، لكنها كانت بلا جدوى، مما جعله يتواصل مع مكتب المستشار القانوني، و يقرر اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه وليد منصور.

ومن جهة أخرى، رد المنتج المصري “وليد منصور” على اتهامات “الشاب خالد”، وقدم بلاغ رسمي ضده، نفى من خلاله كل الاتهامات الموجهة له، وصرح بـ”أنه قام بسداد مستحقات المطرب كاملة مع خصم نسبة الشركة كما هو معروف في الحفلات.

وأضاف “تقدمت بكل المستندات الخاصة بالحفل إلى نقابة الموسيقيين وراسلت نجم الراي الجزائري الشاب خالد ولم يرد علي، مما جعلني أقدم بلاغا رسميا بسبب التشهير”، وأكد أنه لن يتنازل عن حقوقه.

التعليقات مغلقة.