مختل عقلي يثير الفزع في ساكنة سيدي بوزيد.. ومطالب للسلطات بالتدخل

آش واقع 

 

طالَب عدد ساكنة سيدي بوزيد السلطات بإقليم الجديدة بالتدخل العاجل وإعطاء أوامره من أجل وضع حد للسلوك المضطرب لأحد الشباب المصابين بمرض عقلي.

وحسب مصادر محليّة فإن الشاب المذكور سبق له وأن قام بتهديد عدد من ساكنة المنطقة بالتصفية الجسدية كما قام بإحراق “برّاكة” أحد الحراس الليليّين.

وأضافت المصادر ذاتها بإن الشخص المذكور يعيش لوحده في الوقت الذي تقطن فيه والدته بمدينة سلا رفقة زوجها.

وزادَت المصادر نفسها بإن الشخص المذكور سبق له وأن دخل الى المستشفى وغادَره بالقوة، مؤكدين بأن ساكنة المنطقة السكنية حيث يوجد يتعرضون للمنع من دخول منازلهم من طرفه.

2 تعليقات
  1. هشام يقول

    سلام

  2. Unkn يقول

    تبعا للمقال المنشور في ( اش واقع تيفي) لا يمكن لي انا المقيم بالخارج و المالك لمنزل في الإقامة موضوع المقال (الجوهرة الخضراء 2، سيدي بوزيد)، الا ان استنكر تصرفات المشتكى به سيما و انه أصبح يشكل خطرا على الساكنة من ازعاج، تهديد بالقتل، اضرام النار، منع دخول السكان إلى منازلهم، الشي الذي على اثره أصبحت اخاف الرجوع إلى بلدي الحبيب و منع أبنائي من زيارة اهاليهم في المغرب مع الإشارة ان هذا الوضع يجعل الجالية التخوف على استثماراتهم .
    لكل ما سبق، ارجوا من السلطات التدخل عاجلا لوضع حد لهذا الضرر بتفعيل الشكايات الموضوعة سالفا لدى الدرك الملكي و كل هذا لتفادي َما لا يحمد عقباه.
    هذا نداأ إلى الدرك، قاءد المقاطعة والى السيد وكيل الملك بمدينة الجديدة، مع الإشارة ان الأمر يتعلق بعدد من المغاربة القاطنين بالخارج مالكي منازل بنفس الإقامة.

التعليقات مغلقة.