تطورات جديدة ومثيرة في قضية الزوج الذي قتـ.ل زوجته بـ”بوطة”

آش واقع تيفي

نفت أخت الضحية التي أجهزة عليها زوجها بقنينة غاز في العرائش قبل أسبوعين، أن السبب إقدام الزوج على قتل زوجته يكمن في عدم إعدادها للطعام في وقته وهو سبب وصفته بالسطحي وغير المقنع.

وفي هذا الصدد، أفادت شقيقة الضحية، بعد معاينة رجال الدرك الذين عتروا في مسرح الجريمة على المائدة وبها وجبة سمك وسلطة، ومن تم فإن سبب الجريمة يبقى غامضا ويمكن أن يكون سببه الرئيسي هو مضاعفات الدواء ضد الإدمان.

وفندت أخت الضحية في تصريحات لأحد المنابر الإعلامية كون الزوج القاتل يمتهن الفلاحة، مؤكدة أنه كان يشتغل بالديار الإسبانية قبل أن يقرر والده الذي يستقر بدوره ويشتغل بإسبانيا، على إدخال إبنه للمغرب من أجل علاجه من إدمان المخدرات القوية التي داومها بالمهجر بعد أن وضع له منزلا رهن إشارته بالإضافة إلى إعالته .

وتأكيدا لذلك قالت أخت الضحية أنها سبقت أن زارت بيت أختها القتيلة لثلات مرات، وكانت حياتها برفقة زوجها جد عادية وحدث أن وجدت ببيتها دواء فاستفسرت عنه ليخبرها أب الزوج بأنه دواء يتلقاه إبنه ضد الإدمان مما يفند ما تداول من كون الزوج القاتل يعاني من مرض نفسي، بل إنه كان يتابع علاجه ضد الإدمان ويمكن أن تكون تلك المضاعفات هي التي قادته إلى اقتراف تلك الجريمة.

وإهتزت ساكنة دوار الهشيشة دائرة لعوامرة إقليم العرائش مند أسبوعين وبالضبط يوم الأربعاء 18 ماي على وقع فاجعة مقتل الزوجة نعيمة 40 سنة التي تنحدر من تازة على يد زوجها عبد الحفيظ البالغ من العمر 28 سنة، الجريمة التي صدمت الجميع وخلفت حزنا عميقا في نفوس عائلة الضحية ومقربيها.

التعليقات مغلقة.