“داداز بايك” ينظم أكبر تجمع للدراجات النارية بالدار البيضاء (+صور)

 

آش واقع 

يضرب نادي “داداز بايك” Dada’s Bike”، موعدا لعشاق الدراجات النارية والرياضات الميكانيكية بالعاصمة الاقتصادية، مع أكبر حدث رياضي هذه السنة في عالم المحركات والسرعة.

وأعلن النادي عبر بلاغه، أن الأمر يتعلق ب “ride of Casablanca city”، الذي ينظمه نادي “داداز بايك” تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية.

وسيعرف هذا الحدث الرياضي الهام، مشاركة مئات الدراجين المحترفين والهواة، القادمين من مختلف مناطق وجهات المملكة، كما ستجري المنافسات بفضاء العنق بالشريط الساحلي للعاصمة الاقتصادية يوم الأحد 12 يونيو 2022، إبتداءا من الساعة التاسعة صباحا، وفق ذات البلاغ.

هذا وأردف البلاغ، أن برنامج هذا الحدث، يتميز بتنظيم العديد من الأنشطة والمسابقات إلى جانب الجولة الرسمية بأهم شوارع المدينة، حيث سيتابع الجمهور الحاضر استعراضات للدراجات النارية، مسابقة أحسن دراجة نارية، كما سيعرف تكريم المشاركة النسوية، وبعض الأسماء اللامعة في مجال رياضة الدراجات النارية بالمملكة.

وتعد هذه التظاهرة الأبرز هذه السنة في مجال رياضة المحركات النارية، بعد توقف أغلب الأنشطة الرياضية خلال السنوات الماضية جراء الوضعية الوبائية بالبلاد وتداعياتها، حيث يعود نادي “داداز بايك” إلى مجال تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، بمشاركة أبرز أبطال ونجوم هذه الرياضة.

وسبق لنادي داداز بايك هذه السنة تنظيم آخر محطات بطولة المغرب للدراجات النارية، بمطاف تيط مليل، إلى جانب دورات تكوينية للدراجين المحترفين، كما يعد النادي أول من نظم بطولة العالم لإستعراضات الدراجات النارية بالمغرب قبل عدة سنوات.

التعليقات مغلقة.