شركة طيران أجنبية تعلن عن رحلات جوية جديدة تربط أوروبا بمدن مغربية بتكلفة رمزية

آش واقع 

أعلنت الخطوط الجوية الايرلندية “ريان إير” المعروفة بتكلفة منخفضة، عن إطلاق سبع رحلات جديدة من أربع مدن مغربية إلى إيطاليا وفرنسا وألمانيا كجزء من برنامج الشتاء.

وأفاد مصدر طليع، أن “ريان إير” ستقدم  في المجموع 137 مسارًا في عشرة مطارات ، بما في ذلك سبع خطوط جديدة إلى المغرب (تم تقديمها جزئيًا في برنامج الشتاء في فرنسا الذي يحتوي على 10 خطوط) ، في إطار برنامجها لفصل الشتاء 2022-2023 ، حسب AirJournal.

في هذا الصدد، أعلن المصدر، أن الشركة الايرلندية المنخفضة، ستربط أگادير المسيرة بروما شيامبينو، لتحل محل الخط إلى “فيوميتشينو” التي لا تزال في المنافسة، وأگادير المسيرة إلى فرانكفورت برحلتين أسبوعيتين، وستقدم الشركة رحلة أسبوعية لربط فاس وسايس بأليكانتي إلتشي ميغيل هيرنانديز ومع مطار كليرمون فيران أوفيرني يومي الجمعة والأحد ، دون منافسة في كلتا الحالتين.

و بالمقابل، سيتم تشغيل خط الرباط-سلا / فيوميتشينو بدورتين أسبوعيتين بدون منافسة، وربطه بتولوز-بلانياك يومي الثلاثاء والسبت ، ودائمًا في المنافسة.

كما أضاف المصدر، أن “ريان إير” قررت الاحتفال بإعلان وإحياء السياحة الشتوية في المغرب مع عملائها. وأطلقت بيع مقاعد محدودة المدة ، بأسعار متاحة من 19.99 يورو (219 درهمًا) على الخطوط الجديدة ، للرحلات بين أكتوبر 2022 ومارس 2023، كما أضاف المصدر، أن “ريان إير” تخطط لنقل خطها إلى العاصمة الإيطالية من فيوميتشينو إلى روما-شيامبينو إلى مطار طنجة-ابن بطوطة.

التعليقات مغلقة.