هذا موعد الجزء الثاني لمسلسل “لعبة الحبار” بأحداث ستصدم المشاهدين… تفاصيل مشوقة

 

آش واقع / لبنى أشفار

كشفت شركة نتفليكس عن تفاصيل الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار” (Squid Game)، بعدما حقق مشاهدات قياسية خلال عرض موسمه الأول.

وجاء في تصريح المؤلف والمخرج والمنتج التنفيذي للمسلسل، هوانج دونغ هيوك، ” أن كل من جي هون والقائد سيعود في الموسم الثاني الذي سيبث قريبا. وقد يعود كذلك الرجل الذي يرتدي البدلة ويحمل معه لعبة الداكجي و ستنضم شخصية حبيب يونغ هي، تشيول سو ”

و ركز مخرج مسلسل لعبة الحبار في الموسم الثاني، على قصة الشرطي السابق فرونت مان، (الرجل ذو القناع الأسود) الذي انضم للعبة في نهاية الموسم الأول، حيث اعتقد هوانج دونغ هيوك ” أن المشكلة مع ضباط الشرطة ليست مجرد قضية في كوريا. بل يراها في الأخبار العالمية، لذلك أراد إثارتها واختار الموسم الثاني ليتمكن من التحدث أكثر عنها “.

ومن جهة أخرى، أكدت الشركة انتهاء تصوير الموسم الثاني لمسلسل “لعبة الحبار”، حيث نشرت مقطع فيديو تشويقي على تطبيق التويتر، ظهرت فيه إحدى عيني الدمية المشهورة بالمسلسل وظهر فيما بعد رقم 2 في بؤر العين. واكتفت بكتابة “إشارة حمراء، إشارة خضراء.. تعود لعبة الحبار رسميا بالموسم الثاني”.

ويشار إلى أن مسلسل لعبة الحبار، يتناول أحداث قصة مجموعة من الأشخاص المتأزمين ماديا والباحثين عن المال، يحصلون على دعوة من أجل الإنضمام للعبة مجهولة، يحصل فيها الفائز على الملايين بينما الخاسر مصيره الموت. وذلك بعد خسارتهم في لعبة ورق ضد شخص مجهول أينما التقوا به.

التعليقات مغلقة.