بهذه الطريقة.. محمد الترك يدافع عن زوجته دنيا بطمة أمام طليقته منى صابر

آش واقع 

رد المنتج البحريني، محمد الترك، بطريقة قاسية على طليقته منى الصابر، بعدما شنت هجوما قاسيا على زوجته النجمة المغربية، دنيا بطمة، ونعتها بأنها سبب المشاكل والمصائب التي حلت على عائلتها.

وظهر محمد الترك في بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، وهو يهاجم فيه طليقتها، مشيرا إلى أنها السبب الرئيسي وراء تشويه سمعة إبنتهما الفنانة الشابة، حلا الترك، عندما رفعت عليها دعوى قضائية.

وقال الترك في الفيديو “عائلتي خط أحمر، لي غادي يهضر عليها بالزين نقوليه شكرا، ولي غادي يهضر على العائلة بالخايب، أنا عارف كيفاش نسكتو”.

وتابع قائلا، وهو يدافع عن زوجته دنيا بطمة “ودنيا مو حبيبتي وزوجتي وبس، دنيا بنتي وانا ربيتها”.

وسبق أن شنت والدة حلا الترك،  هجوما شرسا على  دنيا بطمة، قبل أيام، جراء حديث هذه الأخيرة عن علاقتها بابنة زوجها الترك.

واختارت منى صابر شن حملة عن دنيا بطمة، من خلال بث مباشر على الانستغرام ، أعربت من خلاله عن استيائها من تحدث بطمة عن ابنتها، واتهمتها أنها سبب المشاكل والمصائب، حسب تعبيرها.

وأكدت  صابر، أن دنيا تمادت عن حدها، وان لم تبتعد من أبنائها فهي من تعرف ما ستفعله معها، مشيرة إلى أن حلا تتواصل مع بطمة خوفا من والدها فقط، لأنه هو من يطلب منها ذلك.

وقالت صابر، أن  محمد الترك لم يتمكن من رؤية أبنائه لأكثر من ثلاث سنوات، بسبب دنيا، لأنها لا تسمح له برؤيتهم، وتابعت قائلة: ” محمد سيرجع سالما غانما لأبنائه، أما أنت فستموتين في شر أعمالك”.

تعليق 1
  1. محمد ات. يقول

    مصاءيب ميدان الفن والفنانين كثيرة ولا حدود لها …. الله يحفظنا.

التعليقات مغلقة.