الأمن يفك لغز جريـ.مة قـ.تل مذيعة شهيرة

آش واقع تيفي/ وكالات

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الخميس 30 يونيو الجاري، من القبض على المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، بعد تحديد مكان اختبائه بمحافظة السويس شرقي البلاد.

وحسب مصادر إعلامية مصرية، فتنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبط وإحضار زوج الهالكة، فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك؛ حيث تم تحديد مكان اختبائه من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات.

وفي وقت سابق، قالت وسائل الإعلام، أن قوات الأمن أصدرت قراراً يقضي بالقبض على قاضٍ بمجلس الدولة، بتهمة قتل زوجته وإخفاء جثتها، وذلك بعد 20 يوماً من تداول خبر اختفاء المذيعة شيماء جمال.

ومنذ ذلك الوقت تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على الزوجة، التي تبين من التحريات أنه تزوجها منذ 5 سنوات سراً، وأنه كان على علاقة بها لمدة تتخطى 8 سنوات، وكان متزوجاً بها عرفياً قبل الزواج الرسمي، مما أثار الشكوك حوله.

وكانت مصادر قضائية رفيعة المستوى قد كشفت أن المذيعة شيماء جمال، التي تم الإبلاغ عن تغيبها منذ 3 أسابيع تقريباً في محيط أكتوبر، لقيت مصرعها رمياً بالرصاص، وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل.

كما أكدت المصادر أن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.

فيما قالت وسائل إعلام محلية إن مجلس الدولة قرر رفع الحصانة عن المستشار، نائب رئيس المجلس ووكيل نادي المجلس، وذلك بعد توصل التحقيقات التي أجرتها النيابة إلى اتهامه بقتل زوجته والتمثيل بجثتها.

وفي وقت سابق، كشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، وطلبت منه انتظارها؛ للمرور على “كوافير” بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد وهاتفها أغلِقَ، فقام بتحرير محضر في قسم الشرطة باختفائها.

التعليقات مغلقة.