هاشم البسطاوي يثير ضجة كبيرة بسبب فضحه لخبايا عالم التمثيل

 

آش واقع / زينب بومسهولي

خرج الفنان المغربي المعتزل هاشم البسطاوي، من جديد للسوشل ميديا بغية منه في فضح خبايا عالم التمثيل، مشيرا إلى أن مساعدة مخرج أحد الأعمال الفنية التي شارك بها سابقا تعرضت للتحرش، من قبل مساعد آخر بذات العمل.

ونشر هاشم البسطاوي صورة نجمة الراب الفرنسية المعتزلة “ديامس”، على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ، مرفوقة بتدوينة مطولة.

وكتب هاشم:”كنا واحد النهار مجموعين ف شومبر ممثلين شباب، جات عندنا واحد البنت مساعدة 3 فالإخراج كتبكي، مالك ما مالك ؟_واحد المخرج تحرش بيّا و شدني صحة، -كيفاش !_گاليا ظهري كيضرني أجي ديري ليا ماساج …!_و مشيت على سعدي و وعدي *و ماكانش باغي غير ماساج كانو عندو متطلبات آخرين_أهاه ! زيدش…واشنو درتي انتي؟تنترت منو و حليت الباب واخرجت فحالي …؟ وا اختي الله يرضي …حنا واخا سخنتينا نمشيو نقولوها البوليس أختي؟…لا لا لا غايكون دابا حشمان غي من راسو حيت حرجتو قولي لينا سميتو أختي و ماتقولوهاش ليه و ماتبينوش ليه -ماتخافيش …أختي أونطوان تشيكوڤ يديرها، ديما كايديرها”.

وتابع قائلا:”فالأخير الله يعفو عليك من حرفة قليل فيها النقا، النقا واخا فرضوه واليدينا و خوتنا والناس الكبار ديال الفن، إلا أنه لازال و سيبقى مادام الإسلام عندهم القرآن نص تاريخي، عرفتي خويا شحال من مرة طبقت هاد الآية في الميدان ؟”وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ۚ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَىٰ مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ'”.

وأردف:”والله يا أخي مني بديت الميدان و أنا كانعيش هاد الآية من الصغر، حيت من الصغر كبرنا فحومة شعبية كانعرف يا إما شا يا إما را الشبهات الموجودة بين شا و رّا لا أسبح فيهم، أحد ممن عاشرني إن كان صادقا يخرج يقولي غفلتينا، مالك كتزيد فيه”.

وختم منشوره بكتابة:”أسأل الله أن يأخد الروح إذا كانت ستزيد في الفساد في الأرض وتهلك الحرث والنسل باستغلال المناصب”.

التعليقات مغلقة.