أرسنال الإنجليزي يتعاقد مع “جابرييل جيسوس (+صورة)

آش واقع / مصطفى منجم

تعاقد أرسنال الإنجليزي، صباح يومه الاثنين، مع المهاجم البرازيلي “جابرييل جيسوس” قادما من مانشستر سيتي، بعقد ممتد حتى صيف 2027، في صفقة قدرت بحوالي 45 مليون جنيه استرليني (نحو 55 مليون دولار).

ونشر النادي في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور للاعب أثناء توقيعه للعقد، رفقة مدرب الفريق وأحد المسؤولين، وسيرتدي جيسوس رقم 9 في قميصه الجديد.

وأعرب المهاجم البرازيلي عن سعادته بالانضمام إلى نادي أرسنال قائلا:”أنا سعيد جدًا لوجودي هنا للمساعدة، أتيت للمساعدة، وللتعلم أيضًا، ولأبذل قصارى جهدي”.

وأكد أرسنال في بيان عن المدير الفني البرازيلي في الفريق إيدو قوله “نحن سعداء بتأميننا انتقال غابرييل” الذي سيرتدي الرقم 9.

وقال مدرب الفريق الإسباني ميكيل أرتيتا “أنا متحمس جداً، لقد قام النادي بعمل هائل لضمّ لاعب بهذه المكانة، أعرف غابرييل شخصياً جيداً، وكلنا نعرفه جيداً خلال مسيرته في الدوري الإنكليزي الممتاز ونجاحه هنا. كان على رادارنا منذ فترة طويلة، وتمكنا من الحصول على لاعب أردناه جميعاً”.

وانتقل جيسوس الى مانشستر سيتي سنة 2017 قادما من نادي بالميراس، وسجل البرازيلي 95 هدفاً في 236 مباراة بمختلف المسابقات خلال سنواته الخمس مع النادي الإنكليزي، كما حقق لقب الدوري الانجليزي أربع مرات، وكأس إنكلترا مرة واحدة وكأس الرابطة ثلاث مرات.

التعليقات مغلقة.