بعد إصلاحه دون العودة إلى المجلس.. بلكاوي يسائل رئيس جماعة سيدي قاسم حول صفقة المسبح البلدي

آش واقع / مصطفى منجم

راسَل  عبد الحي بلكاوي، المستشار الجماعي بالجماعة الترابية سيدي قاسم، رئيس المجلس الجماعي لذات المدينة، حول موضوع صفقة إعادة إصلاح وتهيئة المسبح الجماعي.

وتساءَل المستشار الجماعي في مراسلته حول طبيعة الخدمات والاصلاحات التي يشهدها المسبح الجماعي، هل هي اصلاحات تصب في سياق صفقة عمومية، ام سندات طلب متفرقة.

وأضاف المسؤول الجماعي متسائلا عن المعيار الذي تم اعتماده في  تحديد الحاجات، وكذا تقدير كلفة الاعمال، والشروط التي وضعها للشركة النائلة لاحترام الاشغال وجودتها.

ودعا هذا الأخير رئيس الجماعة إلى ضرورة الكشف عن موضوع الصفقة وتاريخها والمتنافسين عليها وكلفتها وكذا نسخة من محضر جلسات المباراة، هذا ما اذا كانت متعلقة بالصفقات العمومية، وذلك تفعيلا لضمان آليات المنافسة.

ويضيف المصدر، أما إذا كانت هذه الاشغال مبنية على سندات طلب، وجب إظهار الإجراءات التي تم وضعها في تحديد هذا السند، والأعمال والمواصفات المرجو تحقيقها، وأيضا أجل التنفيذ وتاريخ التسليم، وشروط الضمان والكلفة المالية لهذه الاشغال.

هذا وعرف موضوع إصلاح المسبح البلدي دون  جدلا كبيرا داخل الاوساط القاسمية، خصوصا مع الغموض الذي احاط به بعد عدم عودة رئيس المجلس التجمعي، عبد الإله أوعيسى، إلى مجلسه من أجل مناقشة الموضوع.

التعليقات مغلقة.