كازا إيفنت تزف خبراً ساراً للجماهير البيضاوية

آش واقع / مصطفى منجم 

أصدرت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، المكلفة بتنظيم مباريات قطبي البيضاء، يومه الاربعاء، بلاغا بخصوص القرار الذي اتخذته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والرامي إلى إلغاء حضور الجماهيري لمباراة الديربي البيضاوي، بسبب المخالفات التي عرفتها اخر مقابلة احتضنها مركب محمد الخامس، وتحويله إلى ملعب عربي الزاولي في أخر يوم قبل المباراة.

وأن هذه المقابلة عرفت إقبالا كبيرا من طرف محبي الفريقين، حيث نفذت جميع التذاكر المخصصة لها، مما اجبر الشركة المعنية بارجاع الاموال عن طريق الحسابات البنكية التي تم الإقتناء بها، وأوضحت كازا إيفنت في هذا الصدد:”تنهي شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، انها شرعت في تعويض الاشخاص الذين اقتنوا تذاكرهم عبر المنصة الرقمية Casawe.ma”.

وأضافت أيضا:”كما تحيط علم الجماهير الرياضية انه سيتم ارجاع ثمن التذاكر عبر الحسابات البنكية المرتبطة بالبطاقات البنكية التي تمت بها عملية الإقتناء”.

واستطردت الشركة المكلفة ببيع التذاكر:”وأنه نظرا للكم الهائل للتذاكر المعنية فإن هذه العملية ستتطلب بين يومين وهمية أيام”.

هذا وأن الرابح الاكبر من هذه العملية هم من اقتنوا التذاكر بهدف الربح (السوق السوداء)، حيث ان اكثرهم قام ببيع التذاكر وسيتحصل في الوقت ذاته على المبالغ المالية التي اشترى بها التذاكر من الشركة المذكورة أعلاه.

التعليقات مغلقة.