عزيز بدراوي يخسر أول تحدي له في الدفاع عن جماهير الرجاء البيضاوي

آش واقع 

وضح عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، لمناصري الفريق الأخضر، السبب الأساسي لقرار إقامة مباراة الديربي التي ستجمع بين فريقه وغريمه الوداد الرياضي بدون جمهور.

ونشر عزيز البدراوي بيانا على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام، وضح من خلاله أن فضل اللعب المباراة بدرن جمهور على أن تقام المباراة في ملعب خارج البيضاء مع حضور جمهور الغريم فقط.

وجاء في البيان:” فعلا الديربي غيتلعب بسطاد الزاولي، أشنو لي احسن للرجاء أن يلعب بالزاولي وبدون جماهير الفريقين الرجاء والوداد؟ أو يلعب بمراكش بحضور جمهور الوداد بوحدها لأن جماهيرنا ممنوعة من التنقل؟”.

وتابع قائلا:”مجهودات كبيرة تبذل مع مسؤولي العصبة والجامعة ضمانا ودفاعا عن حقوق فريقنا الرجاء العالمي، لن أسمح بأن تهدر حقوق فريقنا بدون موجب حق”.

واختتم قائلا:”المرجوا عدم الانسياق وراء تجييش بعض الصفحات الملغومة والمسخرة التي لا تريد الخير لقريقنا الغالي ودعونا نركز على المباراة نفسها وعلى الانتدابات التي نقوم بها”.

حري بالبيان، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت إجراء مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين، بملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، بدلاً من المركب الرياضي محمد الخامس، بعد قرار الكونفيدرالية الإفريقية للعبة بعدم السماح للفريقين بخوض المواجهة بدونور.

وأنهت جامعة الكرة، عبر بيان رسمي، إلى علم فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، أن مباراة الديربي بينهما ستجرى في ملعب العربي الزاولي، دون جمهور، يوم غد الخميس 07 يوليوز 2022، بداية من الساعة السادسة مساءً.

التعليقات مغلقة.